رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الداخلية السعودية: الانتحاري فجر نفسه في محيط مستشفى سليمان فقيه

الداخلية السعودية: الانتحاري فجر نفسه في محيط مستشفى سليمان فقيه

العرب والعالم

صورة متداولة لموقع الهجوم الإرهابي الفاشل

الداخلية السعودية: الانتحاري فجر نفسه في محيط مستشفى سليمان فقيه

وكالات 04 يوليو 2016 03:41

فجر انتحاري نفسه، ليل الأحد الاثنين، في محيط مستشفى سليمان فقيه في جدة، وذلك بعد أن حاولت القوات الأمنية اعتراضه إثر الاشتباه بـ"تحركاته المريبة"، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

ونقلت الوكالة عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله إن رجال الأمن اشتبهوا "في وضع أحد الأشخاص وتحركاته المريبة"، وعندما بادروا باعتراضه "فجر نفسه بحزام ناسف كان يرتديه داخل مواقف المستشفى".

ونجم عن ذلك مقتل المهاجم و"إصابة رجلي أمن بإصابات طفيفة نقلا على إثرها إلى المستشفى، فيما لم يتعرض أحد من المارة أو المتواجدين بالموقع لأذى"، حسب ما أضاف المتحدث الأمني.

و"باشرت الجهات الأمنية في حينه إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها وتحديد هوية الجاني" وفق المتحدث الذي أشار إلى إصدار "بيان إلحاقي بما يستجد في ذلك".

وكانت مصادر أمنية سعودية قد قالت لـ"سكاي نيوز عربية" إن القوات الأمنية نجحت في إحباط "هجوم انتحاري" كان يستهدف مقر القنصلية الأميركية الواقعة قبالة مستشفى سليمان فقيه.

وأوضحت المصادر أن المهاجم الذي كان يحمل حزاما ناسفا حاول التسلل إلى مقر القنصلية الأميركية، إلا أن عناصر "الأمن الدبلوماسي تصدوا له"، مما دفعه إلى تفجير نفسه.

 

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان