رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غارات إسرائيلية تستهدف مواقع لـ"حماس" و"الجهاد" بغزة

غارات إسرائيلية تستهدف مواقع لـحماس والجهاد بغزة

العرب والعالم

الطيران الإسرائيلي

غارات إسرائيلية تستهدف مواقع لـ"حماس" و"الجهاد" بغزة

وكالات 02 يوليو 2016 05:42

شنَّ الطيران الإسرائيلي، فجر السبت، غارات جوية عدة استهدفت مواقع تابعة لحركتي المقاومة الإسلامية "حماس" والجهاد الإسلامي وورشة للحدادة من دون وقوع إصابات.

 

وقال مصدر أمني، في تصريحاتٍ لـ"العربية نت"، إنَّ طائرات تابعة للاحتلال من طراز إف 16 وطائرات استطلاع قصفت في ساعات الفجر بصواريخ عدة ورشة للحدادة، ومواقع مختلفة اخرى تابعة للمقاومة، ما أسفر عن وقوع أضرار كبيرة، من دون سقوط إصابات.

 

وأضاف أنَّ ورشة الحدادة المستهدفة تقع في حي الزيتون في جنوب شرق مدينة غزة وتعود لعائلة حسنين، وألحقت بها أضرار كبيرة شملت العديد من الحفارات التي تستخدم في أعمال البناء.

 

ولفت إلى أنَّ طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخين موقع بدر العسكري التابع لكتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، في غرب غزة ما أحدث أضرارًا.

 

وأشار أيضًا إلى شن غارتين أخريين، استهدفت الأولى بصاروخ واحد من طائرة استطلاع إسرائيلية موقع عسقلان العسكري لـ"القسام"، والثانية موقع حطين العسكري التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لـ"الجهاد الإسلامي" في بلدة بيت لاهيا في شمال القطاع.

 

وكانت هذه المواقع العسكرية وورشة الحدادة تعرضت في مناسبات عدة لقصف جوي إسرائيلي ردًا على عمليات إطلاق صواريخ من قطاع غزة على إسرائيل.


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان