رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شعث يطالب المجتمع الدولي بالتصدي لإسرائيل

شعث يطالب المجتمع الدولي بالتصدي لإسرائيل

العرب والعالم

نبيل شعث عضو حركة فتح

شعث يطالب المجتمع الدولي بالتصدي لإسرائيل

أ.ش.أ 03 أكتوبر 2013 17:50

 دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نبيل شعث، إلى ضرورة التصدي الدولي لمحاولات إسرائيل إقامة الجدار الفاصل في منطقة "الكريمزان" قرب بيت جالا لتداعياته الكبيرة على الشعب الفلسطيني سياسيا واقتصاديا وتعليميا.

 

واستعرض شعث لدى استقباله اليوم الخميس، القنصل الفرنسي العام الجديد في القدس ايرفيه ماجرو وسفير استراليا لدى فلسطين توم وليسون العقبات التي تضعها إسرائيل أمام نجاح المفاوضات وإصرارها على الاستمرار في البناء الاستيطاني داخل حدود دولة فلسطين والانتهاكات التي تمارسها بحق المدينة المقدسة، مشيرا إلى تصريحات المسئولين الإسرائيليين حول بقاء الضفة الغربية تحت السيادة الإسرائيلية مما يدلل على حقيقة النوايا الإسرائيلية التي لا تريد التوصل إلى حل.


وشدد على أهمية اتخاذ دول العالم خطوات عملية للضغط على إسرائيل على غرار القرار الأوروبي الخاص بمقاطعة المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية.


من ناحية أخري بحث شعت مع وفد من حزب العمال البريطاني الذي يزور فلسطين حاليا بدعوة من حركة فتح أخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية وسبل تعزيز العلاقات الحزبية وتطوير التعاون المستقبلي بين البلدين، مشيدا بدعم الحزب البريطاني المتواصل للقضية الفلسطينية ولحركة فتح، مؤكدا حرص الحركة على تنمية وتوطيد التعاون الثنائي مع الأحزاب الأوروبية والعالمية المختلفة لصالح الشعب الفلسطيني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان