رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

برنامج "ألو جدة" يثير غضب التونسيين ضد هلالي بسبب بن علي

برنامج ألو جدة يثير غضب التونسيين ضد هلالي بسبب بن علي

العرب والعالم

الإعلامي التونسي مكي هلالي

برنامج "ألو جدة" يثير غضب التونسيين ضد هلالي بسبب بن علي

متابعات 08 يونيو 2016 09:24

أثار الإعلامي التونسي مكي هلالي موجة من الاستغراب الحاد والتساؤلات غير البريئة، بل والغضب أحياناً، في أوساط الشعب التونسي، بسبب برنامجه "ألو جدة" والذي يتناول إجراء حوار مع الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي في مقر إقامته بالمملكة العربية السعودية.



أكد الإعلامي مكي هلال الذي يدير الحوار المزعوم على قناة "التاسعة" مع الرئيس الأسبق بن علي في برنامج "آلو جدة" أن زين العابدين بن علي شاهد أولى حلقات البرنامج وفق مصادره الموثوقة.


وأقر مكي هلال بأن المشاهد التونسي سيكون على موعد مع العديد من الحلقات الاستثنائية، وأن ردة فعل كل من وقع في فخ ميقالو' اختلفت من ضيف إلى آخر وهناك من انهار باكيا ومن أغمي عليه.


وأوضح مكي هلال على موجات "موزاييك أف أم" أن البرنامج لا علاقة له بأي أجندة سياسية، وأن الهدف هو جس النبض حول مدى صدق السياسيين بين ما يقولون في الجلسات العامة وردود أفعالهم في موقف مماثل، مشددا على أن "آلو جدة" ليست سخرية من الثورة أو تقزيما من حجمها بل هي كاميرا سياسية تداعب السياسيين وجس نبض لمدى مصداقيتهم، وهناك معلومات حصرية ومفاجآت خطيرة وصدمات في البرنامج.

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان