رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشكيل «مجلس الشارقة للشباب» بالإمارات

تشكيل «مجلس الشارقة للشباب» بالإمارات

العرب والعالم

شما بنت سهيل المزروعي

تشكيل «مجلس الشارقة للشباب» بالإمارات

متابعات 08 يونيو 2016 01:32

أعلن المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، ومجلس الإمارات للشباب، تشكيل «الشارقة للشباب" target="_blank">مجلس الشارقة للشباب»، ما يدعم جهود حكومة دولة الإمارات لتفعيل دور الشباب، وتعزيز دورهم في مسيرة البناء والتنمية، لتحقيق مستقبل أفضل للإمارات وشعبها.

ويأتي تشكيل الشارقة للشباب" target="_blank">مجلس الشارقة للشباب كما نقله موقع "الإمارات اليوم"  في إطار تضافر الجهود وتوحيد الطاقات الوطنية، عبر هذه المجالس، لتشكل الذراع التنفيذية لمجلس الإمارات للشباب، ما يجسد توجهات حكومة الإمارات بتوفير البيئة الحاضنة للشباب، لتنمية قدراتهم والتعرف إلى أفكارهم، وتعزيز مهاراتهم، وإشراكهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة، وفي مقدمتها رؤية الإمارات 2021.

وأكدت وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس الإمارات للشباب، شما بنت سهيل المزروعي، أن الإمارات وهي تمضي بثقة نحو بناء مستقبل مستدام يقوم على المعرفة، فإنها تتطلّع إلى الشباب باعتبارهم النواة الحقيقية والعنصر الأهم لتلك المرحلة، ما يتطلب تضافر كل الجهود، وتوحيد الطاقات الوطنية في بوتقة واحدة تعبر عن رؤى الشباب وطموحاتهم وتطلعاتهم.

وقالت المزروعي إن الإمارات دولة فتية، تدرك أن الاستماع للشباب والاستثمار في قدراتهم يسهّل العبور إلى المستقبل، ويضمن استمرارية تراكم الإنجازات المتميزة التي حققتها وتحققها الإمارات في المجالات كافة، وفي كل المحافل. وأشادت المزروعي بمبادرة المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بتأسيس مجلس الشباب في الإمارة، منوهة بأهمية مواصلة تشكيل المجالس في إمارات الدولة كافة، لتشمل جميع شباب الإمارات خلال الفترة القليلة المقبلة. ويأتي تشكيل المجلس بعد الإعلان عن تشكيل مجلسين للشباب في عجمان والفجيرة.

 

إقرأ ايضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان