رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأردن.. حظر النشر في قضية هجوم "البقعة"

الأردن.. حظر النشر في قضية هجوم البقعة

العرب والعالم

قوات الأمن في الأردن - أرشيفية

الأردن.. حظر النشر في قضية هجوم "البقعة"

وكالات 07 يونيو 2016 12:21

أصدر النائب العام لمحكمة أمن الدولة الأردنية، اليوم الثلاثاء، قرارً يقضي بحظر نشر أي أخبار أو معلومات تخص قضية الهجوم الذي تعرض له مكتب مخابرات "البقعة" شمالي العاصمة عمان يوم أمس، وأدى إلى مقتل خمسة من عناصره.

 

وذكرت الوكالة الأردنية الرسمية "بترا" أن مدير عام هيئة الاعلام أمجد القاضي "قرر حظر نشر أي أخبار أو معلومات متعلقة بالقضية التحقيقية الخاصة بمكتب مخابرات البقعة، وبأي وسيلة كانت سواء عن طريق المواقع الالكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة إعلامية أخرى حفاظاً على سرية التحقيق وتحقيقا للصالح العام وتحت طائلة المسؤولية الجزائية".


وبحسب "بترا"، فإن قرار القاضي يأتي تنفيذاً لطلب نيابة محكمة أمن الدولة بكتابها الصادر صباح الثلاثاء، واستثنى قرار منع النشر، البيانات والمعلومات التي تصدر عن النائب العام لمحكمة امن الدولة.

وكان محمد المومني وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية، قد أعلن في وقت متأخر من مساء الأمس أن دائرة المخابرات العامة ألقت القبض على المشتبه به الأول في الهجوم. 


اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان