رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

سوريا.. 17 قتيلاً في "غارات جوية مجهولة" على ريف دير الزور

سوريا.. 17 قتيلاً في غارات جوية مجهولة على ريف دير الزور

العرب والعالم

الحرب في سوريا

سوريا.. 17 قتيلاً في "غارات جوية مجهولة" على ريف دير الزور

وكالات 06 يونيو 2016 17:54

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم، الاثنين، بمقتل 17 شخصًا، بينهم ثمانية أطفال، جرَّاء سلسلة غارات شنَّتها طائرات مجهولة على سوق شعبي مكتظ بريف دير الزور شرقي البلاد.

 

ونقلت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية عن المرصد قوله، حسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط"، إن طائرات "لم تعرف إذا كانت سورية أو روسية" استهدفت منطقة السوق في بلدة الشعارة بريف دير الزور الشرقي.

 

وأضاف أنَّ "الطائرات شنَّت، بعد المجزرة في بلدة الشعارة، غارات على مناطق في بلدة القورية بريف دير الزور الشرقي ومناطق أخرى في قريتي بقرص والزباري وبادية مسعود، مشيرًا إلى أنَّ الموقع المستهدف يعتبر من الأسواق المكتظة بالمواطنين ويعد سوقًا رئيسيًّا لعدة قرى وبلدات آخرى قريبة منها ، ويسيطر عليه تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًّا بـ"داعش".

 

وبالتزامن مع الغارات، خاضت القوات الحكومية والميليشيات الأجنبية والمحلية الموالية لها مواجهات مع التنظيم المتشدد في محيط مطار دير الزور العسكري؛ ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجانبين.


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان