رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المعارضة السورية تعلن أسر قائدي طائرة حربية في حلب

 المعارضة السورية تعلن أسر قائدي طائرة حربية في حلب

العرب والعالم

سقوط طائرة حربية تابعة للأسد

المعارضة السورية تعلن أسر قائدي طائرة حربية في حلب

وكالات 06 يونيو 2016 06:10

أعلنت مصادر في المعارضة السورية أسر قائدي الطائرة الحربية، التي سقطت الأحد في ريف حلب الجنوبي، وفقا لما نقلته قناة (سكاي نيوز عربية) عن المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وكان المرصد - الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له - ذكر في وقت سابق - أن طائرة حربية مجهولة الهوية تحطمت في ريف حلب الجنوبي، مضيفا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت الطائرة قد تحطمت بسبب عطل فني أو بسبب صاروخ أطلقه مسلحو المعارضة.

وفي سياق متصل، أفادت " سكاي نيوز عربي" بمقتل أكثر من 30 مدنيا وجرح أكثر من 50 آخرين، جراء غارات شنتها طائرات حربية روسية على أحياء حلب وريفها.وأضافت المصادر أن الغارات الروسية، تزامنت مع قصف مدفعي للقوات الحكومية السورية.

وفي حيي القاطرجي والمشهد في حلب، قتل نحو عشرين مدنياً، وجرح أكثر من ثلاثين، وسط محاولات مستمرة، لفرق الإنقاذ، لانتشال العالقين، تحت الأنقاض.

وفي ريف حلب، وصلت ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية والمجلس العسكري في منبج إلى مشارف المدينة.

جاء ذلك بعد قطع طريق جرابلس الواصل للمدينة، وهو أحد خطوط  إمداد داعش،، وتدور معارك بين الميليشيات ومسلحي داعش في محيط بلدة منبج بريف حلب الشرقي شمال سوريا تحت غطاء جوي من التحالف الدولي.

وكانت ميليشيات سوريا الديمقراطية ،سيطرت على عدة مواقع في شمال منبج، وشرقها.

أخبار ذات صلة:

"المرصد السوري": المعارضة تشن هجوماً على قوات النظام بحلب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان