رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الثلاثاء 20 فبراير 2018 م | 04 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

أوباما يطالب "الجمهوريين" بالعودة للعمل

أوباما يطالب الجمهوريين بالعودة للعمل

العرب والعالم

باراك أوباما

منعًا لانهيار الاقتصاد..

أوباما يطالب "الجمهوريين" بالعودة للعمل

أحمد علاء 01 أكتوبر 2013 18:14

طالب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الجمهوريين بضرورة فتح المصالح الحكومية والعودة للعمل مرة أخرى من خلال إقرار قانون الموازنة في ظل تأثر الاقتصاد سلبيًا بسياسات المعارضة.

 

 
وأضاف أوباما، أن الشعب الأمريكي يجب أن يتوقف على إنفاق أموالهم على المتنزهات بما ينعكس على الاقتصاد المحلي، موضحًا أن حاول معالجة الأزمة من خلال توفير رواتب أكثر أربعة ملايين من العسكريين المحاولة التي باءت بالفشل.


 
واعتبر أوباما أن فشل التوصل لحل حول تمويل الأنشطة الحكومية ينصب سلبًا على المواطنين مستحقي الدعم فضلًا عن كثير من الشركات التي قد تتضرر من الأزمة، الأمر الذي يحتم على الجمهوريين ببدء الخدمات والعودة سريعًا إلى العمل مرة أخرى دون الزج بالاقتصاد في الصراعات الأيديولوجية.
 


وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب توفير مزيدًا سبل النمو الاقتصادي في الوقت الذي لا يتعلق فيه توقف الحكومة عن العمل بالموازنة، مشيرًا إلى أن فترة رئاسته نجحت في تقليص العجز إلى النصف رغمًا عن محاولات الجمهوريين لإفشال جهود الإدارة الحاكمة.


 
وأوضح أوباما أن قانون الرعاية الصحية سيبقى على حالته رغمًا عن قيام الجمهوريين بالتوقف عن العمل التزامًا من الحكومة بواجباتها حيال 85% من الشعب الأمريكي، مشددًا على أن المرحلة المقبلة يجب أن تشهد محاولات مكثفة من قبل كافة جهات الدولة لتوصيل الخدمة إلى كافة أطراف الشعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان