رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التحالف الدولي يشن 25 غارة ضد "داعش" في العراق وسوريا

التحالف الدولي يشن 25 غارة ضد داعش في العراق وسوريا

العرب والعالم

غارات التحالف الدولي - ارشيفية

التحالف الدولي يشن 25 غارة ضد "داعش" في العراق وسوريا

وكالات 27 مايو 2016 03:29

شنت مقاتلات التحالف الدولي -بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية 25 غارة جوية ضد مواقع تنظيم “داعش” الإرهابي المسلح في العراق وسوريا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وقالت قوة المهام المشتركة في بيان نقلته قناة "العربية" الإخبارية الخميس: "إن طيران التحالف شن 20 غارة جوية على مواقع “داعش” في العراق ، منها 4 غارات بالقرب من الفلوجة التي تشن فيها القوات العراقية حملة عسكرية لاستعادة المدينة من أيدي داعش”.

وأوضح البيان أن الغارات التي نفذت على مواقع “داعش” في الفلوجة غربي بغداد استهدفت ثلاث وحدات تكتيكية لـ”داعش”، ونفقين يستخدمهما التنظيم، وأربع مركبات وقطعة مدفعية ومخزن أسلحة وثلاثة مواقع قتالية.

وأشار البيان إلى أن التحالف شن -أيضا- 5 غارات بالقرب من الموصل، وهي مدينة أخرى تحاول القوات العراقية بدعم من قوات التحالف استعادة السيطرة عليها في شمال البلاد، واستهدفت مواقع قرب بلدات “الحبانية وحديثة وهيت والقيارة وسنجار وسلطان عبدالله وتلعفر”.

وفي سوريا .. قال البيان إن قوات التحالف الدولي شنت 5 غارات جوية قرب أربع مدن تابعة للتنظيم استهدفت خلالها خمس وحدات قتالية لـ”داعش”.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان