رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسن نصر الله: نهاية "داعش" تقترب.. وليبرمان "معتوه"

حسن نصر الله: نهاية داعش تقترب.. وليبرمان معتوه

العرب والعالم

حسن نصر الله

حسن نصر الله: نهاية "داعش" تقترب.. وليبرمان "معتوه"

وكالات 25 مايو 2016 19:35

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إنَّ نهاية تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًّا بـ"داعش" تقترب، داعيًّا إ‘ى التعاطي مع المرحلة المقبلة بحذر.

 

واتهم نصرالله، في كلمةٍ له اليوم الأربعاء، بمناسبة "عيد النصر والتحرير" بمهرجان في بيروت، حسب "روسيا اليوم"، البعض بالسعي لتحويل إسرائيل إلى صديق، دون أن يسمي من يتهم. 

 

وأضاف "الأمين العام": "في زمن طال ويطول فيه التخاذل العربي، نشهد افتعال جبهات وتواطئًا دوليًّا لمصلحة إسرائيل يجب أن نُبقي إسرئيل في الوجدان كعدو"، واصفًا أفيغدور ليبرمان الذي وافق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على تعيينه وزيرًا للدفاع بـ"المتعجرف المعتوه".

 

وتابع: "محور المقاومة في هذه المعركة القائمة في المنطقة لن يهزم بل سينتصر وستعود راية فلسطين لترتفع وقضية فلسطين لتكون محور الصراع الحقيقي والوحيد في المنطقة وهذا اليوم آت إن شاء الله".

 

واستطرد: "المنطقة ستذهب إلى سخونة من الآن حتى إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية لأنَّ الإدارة الأمريكية بحاجة إلى مزيد من التصعيد لتوظيفه في الانتخابات لتضمن بقاءها في السلطة".


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان