رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإمارات تزيد ميزانية مساعداتها الإنسانية

الإمارات تزيد ميزانية مساعداتها الإنسانية

العرب والعالم

مساعدات الإمارات الإنسانية

الإمارات تزيد ميزانية مساعداتها الإنسانية

متابعات 25 مايو 2016 10:23

أعلنت دولة الامارات أنها ستزيد قيمة دعمها المالي الموجه للمساعدات الإنسانية إلى 15 في المئة من ميزانية المساعدات السنوية المخطط لها على مدى السنوات الأربع المقبلة.



وأشادت في هذا الشأن بتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعم المتضررين من الأزمات الانسانية ورفع قدرات نظام العمل الانساني الدولي.


كما أعلنت أنها ستضاعف بحلول عام 2020 مساعداتها غير المخصصة مقارنة بالمستويات المحققة في عام 2015 فضلا عن تنفيذ صندوق الأثر الإنساني الدولي بحلول عام 2017 والذي يتوافق مع أهداف المبادرة العالمية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
 

جاء ذلك خلال إعلان دولة الإمارات الذى ألقته الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة الدولة في الجلسة العامة بقمة العمل الإنساني العالمية الأولى التي نظمها مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا" في مدينة اسطنبول التركية واختتمت أعمالها أمس.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان