رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليمن.. مقتل اثنين في غارة لطائرة بدون طيار بشبوة

اليمن.. مقتل اثنين في غارة لطائرة بدون طيار بشبوة

العرب والعالم

طائرات بدون طيار

اليمن.. مقتل اثنين في غارة لطائرة بدون طيار بشبوة

وكالات 28 أبريل 2016 20:33

قتل شخصان إثنان، يعتقد بانتمائهم لتنظيم القاعدة، في غارة جوية لطائرة بدون طيار، مساء اليوم الخميس، بمحافظة شبوة، شرقي اليمن.

 

وقال مصدر محلي في المحافظة، فضّل عدم ذكر اسمه، إن "غارة لطائرة بدون طيار استهدفت مساء اليوم سيارة نوع هايلوكس، كانت تسير في الطريق الواصل بين منطقتي المديد - العوسج، بوادي مديرية مرخة، التابعة لمحافظة شبوة، نتج عنها مقتل شخصان كانا بداخلها واحتراق جثتيهما، حيث لم يتسنّ لأهالي المنطقة التعرف عليهما، بينما يعتقدون انتماءهم لتنظيم القاعدة، القادمين من محافظة حضرموت"، بحسب وكالة اﻷناضول.

 

يأتي هذا في ظل أنباء يتحدث عنها أهالي عدد من مديريات محافظة شبوة، حول تسلل العشرات من عناصر تنظيم القاعدة، الفارين من الحملة العسكرية التي تشهدها محافظة حضرموت المجاورة، وينفذها ضدهم الجيش الوطني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ ثلاثة أيام، أدت لتحرير مدينة "المكلا" عاصمة المحافظة وعددًا من المدن والمناطق الأخرى.

 

يذكر أن تنظيم القاعدة، سبق وسيطر على مناطق واسعة في محافظة حضرموت منذ مطلع أبريل من العام الماضي، وحتى انطلاق العملية العسكرية ضدهم قبل ثلاثة أيام.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان