رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.ميار الببلاوى: رئيس الوزراء سبّب لى المشاكل

فيديو.ميار الببلاوى: رئيس الوزراء سبّب لى المشاكل

العرب والعالم

ميار الببلاوى

فيديو.ميار الببلاوى: رئيس الوزراء سبّب لى المشاكل

مؤمن سامى 24 سبتمبر 2013 12:58

قالت الممثلة والإعلامية ميار الببلاوى، حول حادث الاعتداء عليها، إن هذا الموقف لا ينم إلا عن خسة ووضاعة أناس لا هم إخوان ولا هم مسلمون، على حد وصفها.

 

 وأضافت فى برنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم، أن هذا البلطجى يبدو أنه متمرس على البلطجة والإرهاب، معبرةً عن حقارته فى الاعتداء عليها كامرأة وطفلها الصغير وأمها العجوز .


وواصلت الببلاوى حديثها عن حادثة الاعتداء، أنها كانت تستقل سيارتها الخاصة أمام منزلها وبجوارها طفلها الصغير ووالدتها المسنه والخادمة، ثم فوجئت بشخص غريب يقف بجوار السيارة، ويطالبها بحدة أن تدفع له رسوم الصيانة الخاصة بمنزلها، وعندما أخبرته بسدادها، فاجأها بلطمة على وجهها، ثم أنزلها من السيارة وسحلها فى الشارع أمام الناس بعد أن مزق حجابها ولم يتدخل أحد، مضيفةً أنه عندما نزل طفلها الصغير ليدافع عنها، ضربه المعتدى ضربة على رأسه أحدثت له ارتجاجًا فى الرأس، على حد قولها .

 

وأضافت أن الجانى وقت الاعتداء، كان يسبها بألفاظ مشينة، معبرا لها عن انتقامه غضبا من عمها حازم الببلاوى رئيس الوزراء، الذى قتل الإخوة فى رابعة العدوية كما ذكرت، كما أن ذلك يوضح أن الاعتداء كان سياسيا أكثر منه جنائيا، مشيرةً إلى أن اسم الببلاوى كثيرا ما أوقع عليها الضرر.
 
شاهد الفيديو :
http://www.youtube.com/watch?v=G4ESuSx6EPc

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان