رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مقتل العشرات من "داعش" في 35 غارة بالعراق

مقتل العشرات من داعش في 35 غارة بالعراق

العرب والعالم

غارات للتحالف ضد داعش

مقتل العشرات من "داعش" في 35 غارة بالعراق

وكالات - أ ش أ 22 أبريل 2016 03:48

نفذ طيران العراق والتحالف الدولي 35 طلعة جوية ضد مواقع تنظيم (داعش) الإرهابي، مما أسفر عن مقتل العشرات من الإرهابيين وآليات وأسلحة للتنظيم خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة،  الخميس، أن طيران القوة الجوية نفذ طلعتين وطيران الجيش 12 طلعة قتالية، مما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا بجبال مكحول، كما قتل 20 إرهابيا وتدمير خمسة مواقع لداعش قرب قرية “أبو كدور” جنوب غربي “بيجي” بالتنسيق مع قيادة عمليات صلاح الدين شمالي العراق، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

كما نفذت طائرات التحالف الدولي 21 غارة جوية، بينها 13 طلعة جوية في مناطق متفرقة في نينوى وبشير بكركوك، أسفرت عن مقتل 29 إرهابيا وتدمير 6 مناطق تجمع وثلاث سيارات مزودة برشاش أحادي وزورق، إضافة إلى 5 طلعات جوية بناحية القيارة جنوبي الموصل أسفرت الضربة عن قتل 7 إرهابيين وتدمير منطقتين تجمع لمسلحين، وموقع لتفخيخ السيارات وتصفيحها بحمام العليل بالموصل مما أدى لقتل 15 إرهابيا وتدمير سيارة مفخخة.

واستنادا لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن نفذت طائرات التحالف الدولي نفذت غارة بمنطقة مكحول بصلاح الدين في قرية الشيخ علي مخصص على موقع تخزين سيارت مفخخة.. واستنادا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية نفذت طائرات التحالف ضربتين جويتين بنينوى استهدفت حي السادة بقضاء تلعفر يحتوي على مواد متفجرة، وأسفرت الضربة الجوية عن مقتل وجرح 20 إرهابيا، والثانية بمنطقة العياضية أسفرت عن قتل 17 إرهابيا وتدمير سيارة.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان