رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعليم ينبع يحصد المركز الأول والثاني في مسابقة القرآن الكريم

تعليم ينبع يحصد المركز الأول والثاني في مسابقة القرآن الكريم

العرب والعالم

تعليم ينبع

تعليم ينبع يحصد المركز الأول والثاني في مسابقة القرآن الكريم

متابعات 21 أبريل 2016 11:11

حصد تعليم ينبع المركز الأول والثاني لبنين والبنات في مسابقة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم وتفسيره لمدارس التحفيظ في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمشاركة 45 إدارة تعليمية بالمملكة العربية السعودية.


وحصل الطالب أحمد علي يوسف على عبد الفتاح على المركز الأول فرع المتوسط على مستوى المملكة، فيما حصلت الطالبة هبة أحمد محمد الأسمر من الصف الثالث ثانوي على المركز الثاني على مستوى المملكة.

وهنأ مدير التعليم بالمحافظة الدكتور محمد بن عبد الله العقيبي الفائزين، وأوصاهم بمواصلة الجهد في دراسة كتاب الله والتخلق بأخلاقه والحرص على حفظه وتلاوته ليكونوا فاعلين في المجتمع.

وأوضح رئيس قسم التوعية الإسلامية عبد الرحمن الأحمدي أن مسابقة الهيئة العالمية لحفظ القرآن الكريم تعمل لخدمة كتاب الله تعالى والعلوم المتصلة به، عاداً المسابقة الأولى من نوعها على مستوى العالم المتخصصة في تعليم القرآن والعناية بِحَفَظَتِهِ، وتحفيظه ومعرفة علومه وتفهيمه وتطوير وسائل تعليمه للمسلمين في العالم.

ومن جهتها أكدت رئيسة قسم التوعية الإسلامية فطيمة حامد الرفاعي بأهمية المسابقة في تحفيز همم الطالبات على الحفظ والمراجعة وتعزيز الثقة في النفس وبث الروح التنافسية على حفظ وتجويد كتاب الله واستشعار المسؤولية والرغبة في الإنجاز، مؤكدة على دور إدارة تعليم ينبع في رعاية القرآن الكريم بدعم مدارسه وطالباته.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان