رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين بينهم 4 فتيات

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين بينهم 4 فتيات

العرب والعالم

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينية - ارشيفية

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين بينهم 4 فتيات

وكالات 19 أبريل 2016 05:45

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات فجر اليوم الثلاثاء شملت عدة مدن فلسطينية ، قامت خلال لها باعتقال أكثر من 10 فلسطينيين من بينهم 4 فتيات .

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر واعتقلت فتاة ، كما اعتقلت شابين من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم .

ونقلت شبكة" فلسطين الإخبارية " عن  منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح، قوله إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة مجد يوسف عطوان صبيح (22 عاما ) ، بعد دهم منزل والدها في البلدة القديمة من الخضر جنوب بيت لحم، وتفتيشه.

وفي ذات السياق أشار مصدر أمني إلى اعتقال الشابين مراد محمد طقاطقة (31 عاما )، ووليد عيسى طقاطقة (30 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم ، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم شابين من بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية وسلمت بلاغات لثلاثة آخرين لمراجعة مخابراتها في وقت لاحق.

وأفاد منسق الناطق الإعلامي في إقليم قلقيلية منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي أن قوات كبيرة داهمت القرية منتصف الليل وفتشت منازل المواطنين واعتقلت كل من احمد نضال 20 عاما وايمن فاروق 35 عاما بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما،كما فتشت عدد من المنازل عرف منها منزل نصر عقل ومنزل سمير برهم.

وأكد شتيوي قيام جيش الاحتلال بتسليم بلاغات للأسير المحرر اسامة عبيد بعد مداهمة منزله وتخريب محتوياته كما سلمت بلاغين للمواطن ماجد جمعة ونجله محمد بعد احتجاز الاول لساعات بحجة ان نجله مطلوب.

 

اقرأ أيضا:

الاحتلال يكشف أول نفق هجومي لحماس داخل إسرائيل منذ عامين

جيش الاحتلال الإسرائيلي يبدأ تدريبات "مفاجئة" بالجولان

مليون فلسطيني اعتقلهم الاحتلال منذ 1967

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان