رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مقتل العشرات من داعش جراء 27 طلعة جوية لطيران العراق والتحالف

مقتل العشرات من داعش جراء 27 طلعة جوية لطيران العراق والتحالف

العرب والعالم

مقتل عناصر من داعش - ارشيفية

مقتل العشرات من داعش جراء 27 طلعة جوية لطيران العراق والتحالف

وكالات - رويترز 19 أبريل 2016 03:58

نفذ طيران العراق والتحالف الدولى 27 طلعة جوية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابى أسفرت عن مقتل 43 إرهابيًا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة أمس الاثنين، أن قيادة القوة الجوية نفذت 6 طلعات قتالية بواسطة طائرات "سيخوى 25"، مشيرة إلى أن إحداها استهدفت منطقة "البو ذياب" بالتنسيق مع الفرقة العاشرة بالجيش وأسفرت عن تدمير أربع مقرات للإرهابيين.. كما نفذ طيران الجيش 4 ضربات جوية احداها نفذتها طائرة بدون طيار من طراز"4 CH"بمنطقة البو ذياب أسفرت عن قتل 11 إرهابيًا.

ونفذ طيران التحالف الدولى 17 غارة فى مناطق متفرقة بالأنبار وكركوك ونينوى أسفرت عن قتل 32 إرهابيا وتدمير زوارق ومراكز تجمع ومواقع إطلاق قذائف هاون وصواريخ وخمس سيارات للتنظيم. على صعيد آخر، كشفت خلية الإعلام الحربي، وفقا لمعلومات استخبارية حول مقرات داعش بالموصل، عن أن قتلى التنظيم فى المعارك ينقلون إلى داخل مقرات وقصور يسيطر عليها التنظيم ويتم تشريح أجسادهم واستخراج أعضاء سليمة ولاسيما الكلى والقلب وتهريبها لسوق الاعضاء البشرية للتغلب على ضعف مصادر التمويل.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن داعش جلب 150 قتيلا فى معارك قريه النصر جنوبى الموصل نتيجة القصف الجوى الى قرية سيداوه? وقاموا بدفنهم بحفره كبيرة بين قرية المكوك وسيداوه بواسطة جرافة وعدم اخبار ذويهم بذلك فى مقبرة جماعية جديدة لإخفاء إعداد القتلى.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان