رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

منصور هادي: الشعب اليمني يستحق العيش بأمن وأمان

منصور هادي: الشعب اليمني يستحق العيش بأمن وأمان

العرب والعالم

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

منصور هادي: الشعب اليمني يستحق العيش بأمن وأمان

وكالات 18 أبريل 2016 18:25

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الاثنين، في الرياض اجتماعًا بمستشاريه بحضور نائبه الفريق ركن علي محسن الأحمر، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

 

وبحث الاجتماع وفقًا لما نقلته "24" عن وكالة الأنباء اليمنية، مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، ومنها ما يتصل بجهود السلام ومشاورات الكويت، بالإضافة إلى نتائج زيارة الرئيس هادي إلى تركيا من خلال المشاركة في القمة الإسلامية، التي خرجت بقرارات وتوصيات داعمة لليمن وشرعيتها الدستورية ومؤيده للقرارات الأممية ذات الصلة، ومنها القرار 2216.

 

وقال الرئيس هادي: "ذهبنا إلى السلام لأنَّ ذلك هدفنا وغايتنا، وهو ما نسعى إليه على الدوام لحقن الدماء والحفاظ على الأرواح والممتلكات التي استبيحت جراء الانقلاب على الشرعية، والتوافق الوطني الذي اجمع عليه مختلف أبناء شعبنا اليمني".

 

وأضاف: "الشعب اليمني يستحق العيش بأمن وأمان من خلال سلام يؤسس لمستقبل الأجيال القادمة والمرتكز على قرارات الشرعية الدولية وبخاصةً القرار 2216 للعام 2015، والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل".

 

وتطرَّق الاجتماع إلى عددٍ من القضايا والموضوعات الهامة، ومنها ما يتصل بخروقات جماعة أنصار الله "الحوثي" والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح للهدنة في أكثر من موقع.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان