رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 صباحاً | الاثنين 11 ديسمبر 2017 م | 22 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بعد مقاطعة قطر.. الجسمي ينضم للراحلين عن «بي إن سبورتس»

بعد مقاطعة  قطر.. الجسمي ينضم للراحلين عن «بي إن سبورتس»

سوشيال ميديا

حسن الجسمي

بعد مقاطعة قطر.. الجسمي ينضم للراحلين عن «بي إن سبورتس»

صبري الخولي 06 يونيو 2017 18:11

أعلن الإعلامي الإماراتي، حسن الجسمي، المحلل بقنوات «بي إن سبورتس»، إنهاء تعاونه مع شبكة القنوات الرياضية القطرية على خلفية قرار الإمارات والسعودية ومصر وعدة دول عربية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر .

 

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر«تويتر»: «تنفيذًا لتوجيهات قيادتنا الحكيمة ومساندة لموقف الوطن اعلن انتهاء فترة " التعاون " مع قنوات بي إن سبورتس ..أتمنى أن الأمور تنتهي على خير».

 

وقامت شركة اتصالات الإماراتية  بحجب قنوات بي إن سبورتس القطرية من على الرسيفر الخاص بها للمشتركين في خدمة "آي لايف" المنزلية.

 

وكانت  4 دول عربية هي «السعودية والإمارات والبحرين ومصر»، قررت فجر أمس الاثنين، قطع العلاقات مع قطر، وأصدرت بيانات متزامنة أكدت خلالها أن القرارات صدرت بسبب الممارسات القطرية الداعمة للجماعات الإرهابية والتي تهدد الأمن القومي العربي، بحسب تلك البيانات.

 

ومن جانبها أعربت وزارة الخارجية القطرية عن أسفها تجاه هذا القرار، معتبرة أن هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة.

 

وأضافت وزارة الخارجية، في بيان لها أمس الاثنين، أن هذه الإجراءات لن تؤثر على سير الحياة الطبيعي للمواطنين والمقيمين، مؤكدة أن قطر ستسعى لإفشال محاولات التأثير على المجتمع والاقتصاد القطريين.

 

 

قطع العلاقات مع قطر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان