رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 مساءً | الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م | 24 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بعد تصريحه عن قطر.. بسام جعارة: الزكاة يجب أن تذهب لترامب

بعد تصريحه عن قطر.. بسام جعارة: الزكاة يجب أن تذهب لترامب

سوشيال ميديا

بسام جعارة

بعد تصريحه عن قطر.. بسام جعارة: الزكاة يجب أن تذهب لترامب

صبري الخولي 06 يونيو 2017 17:02

علق المعارض والمحلل السياسي السوري بسام جعارة،  على تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بخصوص الأزمة السياسية الدائرة بين دول الخليج.

 

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر «تويتر»: «ترامب يقول على تويتر لشركائه في الشرق الأوسط: إنه لا يمكن أن يستمر تمويل الفكر المتشدد .. الزكاة يجب أن تذهب لترامب».

 

وعلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الأزمة السياسية التي تعيشها المنطقة العربية، بعد قرار السعودية والبحرين والإمارات ومصر قطع العلاقات مع قطر،  قائلًا: «أثناء جولتي الأخيرة بالشرق الأوسط، شدّدت على أنه لا يجب أن تستمر تمويل الأيديولوجيا المتطرفة. القادة أشاروا إلى قطر».

 

يذكر أن 4 دول عربية هي «السعودية والإمارات والبحرين ومصر»، قررت فجر أمس الاثنين، قطع العلاقات مع قطر، وأصدرت بيانات متزامنة أكدت خلالها أن القرارات صدرت بسبب الممارسات القطرية الداعمة للجماعات الإرهابية والتي تهدد الأمن القومي العربي، بحسب تلك البيانات.

 

ومن جانبها أعربت وزارة الخارجية القطرية عن أسفها تجاه هذا القرار، معتبرة أن هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة.

 

وأضافت وزارة الخارجية، في بيان لها أمس الاثنين، أن هذه الإجراءات لن تؤثر على سير الحياة الطبيعي للمواطنين والمقيمين، مؤكدة أن قطر ستسعى لإفشال محاولات التأثير على المجتمع والاقتصاد القطريين.

قطع العلاقات مع قطر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان