رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أكاديمي سعودي عن قطع العلاقات: الحل عند قطر وحدها

أكاديمي سعودي عن قطع العلاقات: الحل عند قطر وحدها

سوشيال ميديا

تميم بن حمد أمير قطر

أكاديمي سعودي عن قطع العلاقات: الحل عند قطر وحدها

طارق عزام 05 يونيو 2017 21:39

علّق الأكاديمي السعودي، عبدالله الغذامي، أستاذ النقد والنظرية بكلية الآداب في جامعة الملك سعود، على قرار كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين، قطر" target="_blank">قطع العلاقات مع قطر.

 

وكتب «الغذامي» عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «ماحدث لقطر لا يسر أحدا، والمعلومات عن دعم قطر للحوثي ودعمها لعصابات القطيف والبحرين مرعب لكل فرد منا والحل عند قطر وحدها».

 

 

يذكر أن 4 دول عربية هي (مصر والسعودية والإمارات والبحرين)، قررت فجر اليوم الإثنين، قطر" target="_blank">قطع العلاقات مع قطر، وأصدرت بيانات متزامنة أكدت خلالها أن القرارات صدرت اعتدادًا بالممارسات القطرية الداعمة للجماعات الإرهابية والتي تهدد الأمن القومي العربي.

 

وأعربت وزارة الخارجية القطرية عن آسفها لقرار السعودية والإمارات والبحرين قطع العلاقات مع الإمارة، معتبرة أن هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة.

 

وأضافت وزارة الخارجية، في بيان، الإثنين، أن هذه الإجراءات لن تؤثر على سير الحياة الطبيعي للمواطنين والمقيمين، مؤكدة أن قطر ستسعى لإفشال محاولات التأثير على المجتمع والاقتصاد القطريين.

قطع العلاقات مع قطر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان