رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

حسن الرداد: لم أقلد رشدي أباظة.. و«الزوجة 18» له طبيعة مختلفة

حسن الرداد: لم أقلد رشدي أباظة.. و«الزوجة 18» له طبيعة مختلفة

فن وثقافة

بوستر مسلسل الزوجة 18

حسن الرداد: لم أقلد رشدي أباظة.. و«الزوجة 18» له طبيعة مختلفة

أدهم المصري 06 مايو 2019 12:22

حصل الفنان حسن الرداد على إجازة أول من تصوير أحداث مسلسله الجديد "الزوجة 18" الذي يخوض به المارثون الرمضاني وذلك لمدة يومان من الشهر الكريم.

وقال الفنان حسن الرداد في تصريحات لمصر العربية إنه انتهى من تصوير جزء كبير من أحداث العمل، وهذا ما جعله يحصل على إجازة لمدة يومان من التصوير، ومن المقرر استئناف التصوير الأربعاء بالديكور الأساسي للعمل.

وأضاف أنه لم يقلد الفنان رشدي أباظة في فيلم "الزوجة 13"، مشيرًا إلى أن كل من المسلسل والفيلم له اتجاه مختلف عن الأخر تمامًا، مؤكدًا أن تشبيهه برشدي أباظة شرف له.

وأكد على أن مسلسل "الزوجة 18" قرر أن يخوض به السباق الرمضاني لأنه يحتوي علي الكوميديا، وأنه كان يريد أن يطل علي الجمهور من عمل كوميدي، بعد أن قدم مسلسلات أكشن وغيرها من قبل.
 

يشارك في بطولة العمل بجانب حسن الرداد كل من الفنانة ناهد السباعي، سلوى خطاب، شيماء سيف، هيدى كرم، آية سماحة، محمود البزواي، وقد ساهم في تأليف مسلسل الزوجة 18 عدد من المؤلفين محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، خالد أبو بكر، وذلك تحت إشراف أمين جمال، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مصطفى فكرى.
 

تدور أحداث العمل في إطار إجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب شركة كبيرة للأزياء والملابس والذى يقوم بدوره الفنان حسن الرداد، وهو شخص مزواج يدخ في الكثير من العلاقات العاطفية والغرامية والتي يتم معظمها بالزواج إلا أن كثير من الزيجات لا تدوم لأكثر من ساعات فقط، حتى يتوالى عليه الزيجات، ليتزوج بالزوجة رقم 18 والتي تغير من مجري حياته 180 درجة

رمضان 2019
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان