رئيس التحرير: عادل صبري 04:09 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مقتل أحد المشتبه بهم في حادث إطلاق النار في بروكسل

مقتل أحد المشتبه بهم في حادث إطلاق النار في بروكسل

شئون دولية

الشرطة البلجيكية

مقتل أحد المشتبه بهم في حادث إطلاق النار في بروكسل

15 مارس 2016 20:05

أفادت مصادر إعلامية بلجيكية، اليوم الثلاثاء، بمقتل أحد المشتبه بهم في حادث إطلاق النار على رجال مكافحة الإرهاب اليوم في بروكسل، فيما فرَّ اثنان آخران، أثناء حملة مداهمة لمشتبه في تورُّطهم في "هجمات باريس"، التي أسقطت 132 قتيلاً، وتبنَّاها تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًّا بـ"داعش"، في نوفمبر الماضي.

 

وحسب "24"، أكَّدت العديد من وسائل الإعلام، في وقت سابق اليوم، إصابة أربعة من رجال الشرطة بأعيرة نارية، أطلقت عليهم من أسلحة كلاشينكوف عدة مرات، ما استدعى تدخل المزيد من قوات مكافحة الإرهاب في بروكسل.

 

وعرضت "القناة الفلمنكية" عددًا من شهادات سكان حي فورست بالعاصمة بروكسل، حيث أطلق مشتبه بهم النار على رجال الشرطة أثناء تفتيشهم أحد المنازل، ما أدَّى إلى إصابة أربعة من رجال الشرطة بجروح استدعت نقلهم إلى المستشفيات، واستدعاء قوات إضافية.

 

جديرٌ بالذكر أنَّ صلاح عبد السلام الذي يعد المطلوب الأول في أوروبا حاليًّا، على خلفية مشاركته في "هجمات باريس، التي وقعت في شهر نوفمبر الماضي، لا يزال طليقًا، وكانت بعض التقارير الصحفية رجَّحت مؤخرًا أنَّه هرب إلى هولندا، وهو ما لم تؤكِّده أو تنفيه السلطات الهولندية أو البلجيكية.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان