رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سفير مصر بواشنطن يدعو الشركات الأمريكية لزيادة استثماراتها في مصر

سفير مصر بواشنطن يدعو الشركات الأمريكية لزيادة استثماراتها في مصر

شئون دولية

السفير ياسر رضا

سفير مصر بواشنطن يدعو الشركات الأمريكية لزيادة استثماراتها في مصر

وكالات 15 مارس 2016 06:01

دعا سفير مصر في واشنطن السفير ياسر رضا الشركات الأمريكية إلى زيادة استثماراتها في مصر لما يتوافر بها من فرص استثمارية كبيرة.

جاء ذلك خلال لقاء السفير رضا مع عدد من رؤساء الشركات الأمريكية في مدينة بيتسبرج بولاية بنسيلفانيا التي تعد إحدي المدن الصناعية الهامة في الولايات المتحدة.

وعرض السفير خلال زيارته لمدينة بيتسبرج جهود الحكومة لتنفيذ برنامجها الطموح للإصلاح الاقتصادي ، مشيرا إلى ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع من حيث ارتفاع معدل النمو إلى 4.2% خلال العام المالي الماضي وتوقع معدل نمو مماثل خلال العام المالي الحالي وانخفاض عجز الموازنة من 14% إلى ما يقرب من 10% بالإضافة إلى تحسن تصنيف مصر الائتماني أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة. 


وأوضح السفير خلال اللقاء الذي شارك فيه مايك دوبل عضو الكونجرس الأمريكي الجهود المصرية لتذليل العقوبات التي تواجه الاستثمارات الأجنبية في مصر ، وتناول السفير مشروعات التنمية الكبرى التي تعمل الحكومة على تنفيذها في مختلف المجالات والتي تهدف الى خلق مزيد من فرص الاستثمار بما يدعم فرص العمل اللازمة. واكد التزام مصر باستمرار في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي لتحقيق تطلعات الشعب المصري.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان