رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ألمانيا: لا تغيير في سياسة اللجوء

ألمانيا: لا تغيير في سياسة اللجوء

شئون دولية

لاجئون

ألمانيا: لا تغيير في سياسة اللجوء

وكالات 14 مارس 2016 16:06

قال الناطق باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت إنَّ بلاده ستواصل نهجها في سياسة اللجوء بكل قوة في الداخل والخارج، مؤكِّدًا أنَّه لا داعٍ لتغيير سياسة اللجوء التي تنتهجها ألمانيا.

 

وأضاف، في تصريحاتٍ له، اليوم الاثنين، حسب وكالة الأنباء الألمانية: "بعض الأمور تحقَّقت بفضل هذه السياسية، بينما لا تزال هناك الكثير من الأمور التي بحاجة إلى الإنجاز".

 

وتابع: "يتعين علينا في كل الأحوال إيجاد حل أوروبي مشترك ومستدام يؤدي في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، إلى تقليل أعداد اللاجئين بصورة ملحوظة".

 

وأكَّد أنَّ الحكومة الألمانية تدعِّم على مستوى السياسة الداخلية تمهيد طريق الاندماج للأشخاص الذين بحثوا عن حماية ووجدوا استقبالاً في ألمانيا، موضِّحًا في الوقت نفسه أنَّ الاندماج لا يمكن أن يحدث إلا بمراعاة النظام القانوني الألماني.

 

ورفض "المتحدث "التعليق بصورة محددة على المطالب الأخيرة التي وجهها المستشار النمساوي فيرنر فايمان، لألمانيا بتطبيق حد أقصى لاستقبال اللاجئين، وقال إنَّ هدف الحكومة الألمانية لا يزال هو المساهمة في حل أوروبي مشترك يجلب النفع لكافة الدول الأعضاء في الاتحاد.

 

اقرأ أيضًا : 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان