رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أمريكا.. نشطاء يدشنون حملة "سحق ترامب"

أمريكا.. نشطاء يدشنون حملة سحق ترامب

شئون دولية

المرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب

أمريكا.. نشطاء يدشنون حملة "سحق ترامب"

السيد موسى و أحمد فتحي - نيويورك 13 مارس 2016 08:42

بعد النجاح الذي تمثل في إلغاء مؤتمر انتخابي كان من المقرر عقده للمرشح الرئاسي المحتمل عن الحزب الجمهوري "دونالد ترامب" بمدينة شيكاغو ، أطلق مجموعة من النشطاء دعوات لمطاردة "ترامب" في ولايات أمريكا.

 

وقالت الحملة التي أطلقت على نفسها "حملة سحق ترامب" إنه احتل عناوين الصحف في الأشهر الأخيرة مستخدماً  خطابه و شعاراته المتطرفة الداعية للإنقسام و الكراهية زاعماً أن ذلك "لجعل أميركا بلداً عظيماً مرة أخرى".

و أضافت "حملة سحق ترامب" : أنها في الواقع تعتقد أن خطابه و سياساته تهدد الأمة الأمريكية و العديد من ابنائها من السود و ذوي الأصول اللاتينية و المسلمين و غيرهم من طوائف المجتمع الأخرى.  

و أضافت الحركة في دعوتها لمنع مؤتمرات المرشح العنصري "ان هذه السياسات وهذا النوع من الحديث لا مكان له في هذا البلد، وبالتأكيد لن يكون له مكان في نيويورك و هى المدينة التى نمت فيها امبراطورية "ترامب" والتي تعتبر بمثابة البوتقة و الوطن بالنسبة للكثيرين من أبناء الشعب نفسه الذي ما زال "ترامب" يقود حرباً ضد زيادة أجورهم في المعركة الدائرة حالياً و المتعلقة بهذا الأمر.

و دعا النشطاء إلى العديد من التظاهرات ضد "ترامب" و من المتوقع أن تكون أكبرها تلك التظاهرة التى ستنطلق ظهر يوم  السبت المقبل 19 مارس أمام أبراج "ترامب" في قلب مانهاتن بدائرة كولمبس و هي من أشهر مناطق مدينة نيويورك .



اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان