رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أردوغان يترأس اجتماعًا أمنيًّا لتقييم الأوضاع الداخلية والإقليمية

أردوغان يترأس اجتماعًا أمنيًّا لتقييم الأوضاع الداخلية والإقليمية

شئون دولية

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

أردوغان يترأس اجتماعًا أمنيًّا لتقييم الأوضاع الداخلية والإقليمية

وكالات 14 يناير 2016 21:43

ترأس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اجتماعًا أمنيًّا، مساء الخميس، في القصر الرئاسي بالعاصمة أنقرة، لتقييم الأوضاع الأمنية الداخلية والخارجية.

 

وأفادت مصادر في الرئاسة، حسب "الأناضول"، بأنَّ الاجتماع بحث التطورات الداخلية وعددًا من المسائل الإقليمية، فضلاً عن الهجمات الأخيرة في مدينتي إسطنبول ودياربكر، مشيرةً إلى أنَّ الاجتماع تناول أيضًا مكافحة التنظيمات المتشددة، وعلى رأسها "بي كا كا" وتنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًّا بـ"داعش"، والتدابير المتخذة في هذا الإطار، حيث أكَّد المجتمعون حزم الدولة في مكافحة كافة أشكال الإرهاب.

 

وذكرت المصادر أنَّ الاجتماع حضره رئيس الوزراء أحمد داود أوغلو، ورئيس هيئة الأركان خلوصي أقار، ووزير الداخلية أفكان آلا، إضافةً إلى مستشار وزارة الخارجية فيريدون سينيرلي أوغلو، ومستشار جهاز الاستخبارات الوطنية هاكان فيدان، وعددًا آخرًا من المسؤولين الرفيعين في البلاد.

 

وذكر بيان صادر عن ولاية ديار بكر، في وقتٍ سابقٍ اليوم، أنَّ سيارةً مفخخةً استهدفت الليلة الماضية مركزًا للشرطة ومبنى السكن التابع له في قضاء جنارجا، ما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين وإصابة 39 آخرين بينهم ستة من أفراد الشرطة.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان