رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رئيس الشيشان: المعارضة الروسية غير الممثلة بالبرلمان "خونة"

رئيس الشيشان: المعارضة الروسية غير الممثلة بالبرلمان خونة

شئون دولية

رمضان قادروف رئيس جمهورية الشيشان الروسية

رئيس الشيشان: المعارضة الروسية غير الممثلة بالبرلمان "خونة"

وكالات 13 يناير 2016 18:07

اعتبر رمضان قادروف رئيس جمهورية الشيشان الروسية أنَّه ينبغي التعامل مع المعارضين غير الحاصلين على التمثيل البرلماني كـ"الخونة"، إذ لا يعنيهم مصير روسيا وقدرها.

 

وقال، في حديثٍ صحفي نشر نصه على الموقع الرسمي لشؤون الرئاسة الشيشانية ، حسب "روسيا اليوم"، الأربعاء، إنَّ المعارضة الروسية غير الممثلة في البرلمان لا تريد روسيا بلدًا مزدهرًا وقويًّا، وتسعى إلى التربح مستغلة الوضع الاقتصادي المعقد الذي تعانيه البلاد في الوقت الراهن.

 

وأضاف: "الذين لم يكن يسمع بهم أحد في السابق، ها هم اليوم يخرجون من جلودهم بهدف الحصول على الشهرة من خلال وضع أنفسهم في موقع المواجهة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ممثلو ما يسمى بالمعارضة غير الرسمية يحاولون التربح مستغلين الوضع الاقتصادي المعقد في البلاد".

 

وذكر قادروف: "لا بد من معاملة هؤلاء كالخونة، ومحاكمتهم على النشاط التخريبي الذي يمارسونه إذ ليسوا معنيين بمصير روسيا والشعب الروسي، وهم يديرون لعبة ابتكرتها الاستخبارات الغربية".

 

وفي معرض التعليق على دور الإعلام وتغطية التطورات التي تشهدها البلاد، شدَّد قادروف على ضرورة ألا تلتزم الصحافة الروسية والإعلام موقف المتفرج.

 

وأضاف: "لا بد أن نواجه المواد الإعلامية والتلفزيونية جميع التحديات الراهنة، نحن شاهدون على هجمة إعلامية مفتوحة تستهدف روسيا عموما، وشمال القوقاز بالدرجة الأولى، وإذا ما اتسم عمل الصحفيين بالموضوعية وكان منظمًا وفعالاً، فإنَّ جميع جهود الأعداء الرامية إلى النيل من روسيا سوف تبوء بالفشل".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان