رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قطع طرق واجلاء سكان جراء حريق فى كاليفورنيا

قطع طرق واجلاء سكان جراء حريق فى كاليفورنيا

شئون دولية

حرائق كاليفورنيا - ارشيفية

قطع طرق واجلاء سكان جراء حريق فى كاليفورنيا

وكالات 27 ديسمبر 2015 04:55

أفادت أجهزة الإسعاف أن حريقا تؤججه الرياح السبت فى كاليفورنيا بات يهدد البنى التحتية وتسبب باغلاق طرق فى منطقة سياحية من ساحل المحيط الهادىء بين ماليبو وسانتا باربرا.

وتمت تعبئة 600 من عناصر الإطفاء للتصدى للنيران قرب سوليمار بيتش، وهو منتجع سياحى فى جنوب الولاية، بحسب اجهزة الاسعاف فى منطقة فنتورا.

وقالت هذه الاجهزة على موقعها الالكترونى ان "الحريق تصحبه رياح شمالية غربية عاتية ويهدد حاليا منشآت للنفط والغاز والكهرباء فضلا عن بنى تحتية فى السكة الحديد". والتهمت النيران 485 هكتارا من دون ان تخلف جرحى او تدمر منازل، واوضح مايك ليندبرى متحدثا باسم جهاز الاطفاء فى فنتورا  ان النار لا تزال تهدد ثلاثين منزلا فى منطقة تحوى العديد من ابار النفط وشبكاته تحت الارض.

وعصرا، اعلن اطفائيو كاليفورنيا انه تمت السيطرة على عشرة فى % من الحريق. وتم قطع جزء من الطريق السريعة التى تمتد على ساحل كاليفورنيا والمعروفة باسم "باسيفيك كوست هايواي" ومثلها طريق اخرى تسمى "101 فريواى". وطلب من سكان منتجع سوليمار بيتش وسياحه اخلاؤه فى اتجاه الشمال، ومثلهم رواد شاطىء فاريا بيتش المجاور، وخصص الصليب الاحمر مركزا لاستقبالهم. 

أخبار ذات صلة:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان