رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل شخص وإصابة 37 آخرين بحادث دهس في لاس فيجاس

مقتل شخص وإصابة 37 آخرين بحادث دهس في لاس فيجاس

شئون دولية

حادث بالقرب من لاس فيجاس

مقتل شخص وإصابة 37 آخرين بحادث دهس في لاس فيجاس

وكالات 21 ديسمبر 2015 07:24

قالت شرطة لاس فيجاس إن شخصاً توفي وأصيب 36 آخرون على الأقل مساء أمس الأحد، بعدما دهست قائدة سيارة حشداً في منطقة "لاس فيغاس ستريب" قرب الفندق الذي استضاف مسابقة اختيار ملكة جمال العالم.


وقالت الناطقة باسم "المركز الطبي الجامعي" دانيتا كوهين إن "طفلاً واحداً كان بين المصابين، واستقبل المركز ضحايا عدة، وكانوا يتحدثون الفرنسية وطلبوا مترجمين، وهو ما يرجح إلى انهم سيّاح يزورون المنطقة التي تشتهر بالأندية الليلية والمنتجعات الفاخرة".

وقال ناطق باسم شرطة لاس فيغاس بيتر بوفيلي إن "سبعة من المصابين يرقدون في حالات حرجة، بينما خرج أربعة بالفعل من المستشفى".

وأضاف إنه "لم يتضح بعد هل كانت السائقة تقصد إحداث ضرر، أم انها كانت تعاني من مشاكل، لكنه أوضح أنها نقلت لحجز الشرطة وتخضع حالياً للتحقيق واختبار كشف عن المخدرات والكحوليات(...)هذه مأساة كبيرة".

وكانت قالت دورية "لاس فيغاس جورنال" إن "سيارة ارتطمت بحشد من المارة خارج بلانيت هوليوود ريزورت، ما أسفر عن إصابة ما يصل إلى 30 شخصاً".

وحذرت الشرطة السكان من زيارة المنطقة، وقالت "إنها أغلقت منطقة ستريب أمام حركة المرور".

اقرأ أيضا:

ملك البحرين يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي استراتيجية مواجهة "داعش"

آشتون : مقتل الجنود العراقيين بالغارة الأمريكية وقع نتيجة خطأ

في أمريكا.. تغريم سائق مسلم لرفضه جلوس سيدة بجانبه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان