رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنقاذ ابن ولى عهد الدنمارك من الغرق فى أستراليا

إنقاذ ابن ولى عهد الدنمارك من الغرق فى أستراليا

شئون دولية

ابن ولى عهد الدنمارك الأمير كريستيان

إنقاذ ابن ولى عهد الدنمارك من الغرق فى أستراليا

وكالات 21 ديسمبر 2015 03:54

ذكر تقرير إخبارى اليوم الاثنين أن ابن ولى عهد الدنمارك الأمير كريستيان البالغ من العمر 10 سنوات تم إنقاذه من الغرق على أحد شواطئ كوينزلاند فى استراليا.

وكانت العائلة الملكية الدنماركية فى عطلة فى "ميرميد بيتش" وتسبح فى منطقة بها دوريات إنقاذ عندما ضربت موجة قوية فجأة الأمير الصغير وجذبته إلى البحر. ورصد المنقذ نيك مالكولم الصبى فى مياه البحر وهو يصارع الأمواج وبسرعة توجه نحوه وانتشله من المياه وأعاده إلى الشاطئ، وفقا لما ذكرته صحيفة "كورير ميل".

وتردد أن والد الصبى الأمير فريدريك شكر شخصيا المنقذ، الذى وصف من قبل زملائه بالبطل، قائلا إن رد فعله السريع أنقذ بالتأكيد حياة ابنه وريث التاج الدنماركى. وعلى الرغم من بقاء مالكولم بعيدا عن الأضواء منذ وقوع الحادث يوم الخميس الماضى، إلا أن الثناء انهال عليه من قبل المشرفين عليه فى العمل.

وتقضى الاميرة مارى، المولودة فى ولاية تسمانيا الاسترالية، وزوجها الأمير فريدريك ولى عهد الدنمارك، وأطفالهم عطلة فى جولد كوست قبل أن يتوجهوا إلى تسمانيا لقضاء عيد الميلاد مع عائلة مارى.

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان