رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شرطة الاحتلال تعتقل 5 شبان بتهمة تأييد "داعش"

شرطة الاحتلال تعتقل 5 شبان بتهمة تأييد داعش

شئون دولية

شرطة الاحتلال

شرطة الاحتلال تعتقل 5 شبان بتهمة تأييد "داعش"

وكالات 08 ديسمبر 2015 17:26

كشفت الشرطة الإسرائيلية، الثلاثاء، عن اعتقال خمسة شبان من مدينة الناصرة شمالي إسرائيل، خلال الشهرين الماضيين، بتهمة تشكيل مجموعة مؤيدة وداعمة لتنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميًّا بـ"داعش".

 

وقالت الناطقة باسم الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيانٍ له، لـ"الأناضول"، اليوم: "اعتقلت الشرطة، بالتعاون مع جهاز الأمن العام الشاباك، خمسة شبان من سكان مدينة الناصرة بتهمة تشكيل مجموعة مؤيدة وداعمة لتنظيم داعش الإرهابي".

 

وأضافت: "النيابة العامة الإسرائيلية تقدَّمت أواخر نوفمبر الماضي في المحكمة المركزية بمدينة الناصرة، بلوائح اتهام ضد المعتقلين، حيث نُسب لهم تهم تتعلق بحيازة أسلحة، والانتماء وتأييد منظمة محظورة وغير قانونية، إضافةً إلى التآمر لتنفيذ جريمة وإطلاق عيارات نارية في منطقة مأهولة بالسكان".

 

وأشارت إلى أنَّه تمَّ اعتقال المشتبه بهم في الفترة ما بين آواخر أكتوبر ونوفمبر الماضيين، لافتةً إلى أنَّه تمَّ ضبط ثلاث قطع أسلحة بحوزتهم، دون توضيح نوعها.

 

ووفق بيان الشرطة، فإنَّ المعتقلين هم عبد الكريم جمال سليمان "23 عامًا"، ومحمد ايهاب سليمان "19 عامًا"، ومحمد صلاح سليمان "20 عامًا"، ومراد محمد سليمان "27 عامًا"، وعبد الكريم إيهاب سليمان "22 عامًا".

 

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، قبل أيام، عن مصادر أمنية إسرائيلية، خشيتها من تنفيذ "داعش" لعملية داخل إسرائيل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان