رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تركيا: مقتل ثلاثة عناصر من "بي كاكا"

تركيا: مقتل ثلاثة عناصر من بي كاكا

شئون دولية

مسلحو بي كا كا

تركيا: مقتل ثلاثة عناصر من "بي كاكا"

وكالات 19 أكتوبر 2015 20:20

قتل ثلاثة عناصر من منظمة "بي كاكا"، خلال عملية للجيش التركي في ولاية تونجلي، وسط  تركيا، فيما استشهد اثنان من القوات الأمنية خلال إزالة ألغام زرعها إرهابيون على طريق بين الولاية وأحد الأقضية التابعة لها.


وأفاد بيان صادر عن ولاية تونجلي، اليوم الاثنين، أن الجيش قتل خلال العملية ثلاثة من "بي كا كا" أثناء فرارهم من المنطقة، فيما أبطل مفعول عبوتين ناسفتين مصنوعتين يدوياً تزنان 800 كيلوغرام، كما ضبط كميات من الأسلحة والقنابل اليدوية والذخائر.

وأضاف البيان أن عنصرين من القوات الأمنية استشهدوا خلال عملية إزالة ألغام زرعها مسلحون على الطريق الواصل بين تونجلي و قضاء "بولومور" التابع للولاية.

في سياق متصل، أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الاثنين، إصابة عسكري برتبة رقيب، بجروح بليغة، إثر إنفجار عبوة ناسفة  على جانب إحدى الطرقات، خلال عملية عسكرية للجيش في قضاء "يوكسَك أوفا"، بولاية شرناق، جنوب شرقي البلاد.

وأضافت الأركان في بيان نشر على موقعها الرسمي أن قوات الجيش عثرث على أربعة جثث تعود لعناصر منظمة "بي كاكا" الإرهابية في المنطقة، وضبطت كميات من الأسلحة والقنابل اليدوية والذخائر.

وأضاف البيان أن عنصرين من القوات الأمنية استشهدوا خلال عملية إزالة ألغام زرعها إرهابيون على الطريق الواصل بين تونجلي و قضاء "بولومور" التابع للولاية.

في سياق متصل، أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الاثنين، إصابة عسكري برتبة رقيب، بجروح بليغة، إثر إنفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون على جانب إحدى الطرقات، خلال عملية عسكرية للجيش في قضاء "يوكسَك أوفا"، بولاية شرناق، جنوب شرقي البلاد.

وأضافت الأركان في بيان نشر على موقعها الرسمي أن قوات الجيش عثرث على أربعة جثث تعود لعناصر منظمة "بي كاكا" الإرهابية في المنطقة، وضبطت كميات من الأسلحة والمتفجرات.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان