رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل إسرائيليين وإصابة 11 في عملية إطلاق نار ببئر السبع

مقتل إسرائيليين وإصابة 11 في عملية إطلاق نار ببئر السبع

شئون دولية

قوات الاحتلال الإسرائيلي

مقتل إسرائيليين وإصابة 11 في عملية إطلاق نار ببئر السبع

وكالات 18 أكتوبر 2015 23:11

قتل إسرائيليان مساء الأحد، وأصيب أكثر من 11 آخرين بجراح في عملية إطلاق نار داخل محطة الحافلات المركزية في بئر السبع جنوب الأراضي المحتلة.

 

وأكد موقع "واللا" العبري، بأن مستوطن قتل وأصيب أكثر من 11 آخرين اثنين منهم في حالة خطرة في عملية إطلاق نار وطعن للمارة في المحطة المركزية في بئر السبع.


وأوضحت صحيفة "معاريف" العبرية، أن من بين المصابين جندي وشرطي إسرائيليين أحدهما ضابط كبير جراحهما متوسطة، أحدهما أصيب في الكتف، ووصفت الإصابات بـ 2 خطيرة، و3 متوسطة.
 

ولفتت إلى أن الإصابات كانت على منها 2 حرجة و5 خطيرة و4 بحالة متوسطة، فيما أصيب 10 آخرون بصدمات وتم نقلهم جميعاً إلى مستشفى "سوروكا".
 

وقال الناطق باسم شرطة الاحتلال إن الفلسطيني عاصم الأعرج (20 عاما) قام بإطلاق النارعلى جنود الاحتلال في المحطة المركزية لبئر السبع وخطف سلاح أحد الجنود وقام بإطلاق النار، وأصاب 11 إسرائيليا جلهم جنود.
 

وأضاف الناطق باسم شرطة الاحتلال أن الجنود أخطأوا الهدف وقتلوا جنديا من أصل أريتيري كان في المكان ظنا منهم أنه منفذ العملية.
 

وحظر الاحتلال الإسرائيلي على وسائل الإعلام العبرية نشر المظيد من التفاصيل عن عملية بئر السبع حتى منتصف الشهر القادم.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان