رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

روسيا تقصف موقعًا للجيش السوري الحر بريف إدلب

روسيا تقصف موقعًا للجيش السوري الحر بريف إدلب

شئون دولية

مقاتلات روسية

روسيا تقصف موقعًا للجيش السوري الحر بريف إدلب

وكالات 07 أكتوبر 2015 15:11

 

استهدف الطيران الحربي الروسي، اليوم الأربعاء، مقرًا لجبهة الشام "جيش حر"، شرق مدينة معرة النعمان بريف إدلب شمالي سوريا، بصواريخ موجهة شديدة الانفجار، ما أدى لتدمير المقر بشكل جزئي وإصابة 12 شخصًا بجروح إضافة إلى إعطاب عدد من الآليات.

وأفاد  "أبو الوليد" قائد الفرقة 21 التابعة لجبهة الشام، في تصريحات للأناضول، أن "الطائرات الروسية قصفت مقر الفرقة بصواريخ موجهة"، مشيرًا أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهداف مقرات الجبهة من قبل الطيران الروسي، فقد استهدفت مقرات تابعة للجبهة في مناطق أخرى بريف إدلب وريف حماة.

 وتوعد أبو الوليد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وجنوده بالهزيمة، مؤكداً "أن مقاتلي المعارضة سيصلحون هذه الآليات والمدافع والتوجه بها من جديد للقتال في ريف حماة حتى النصر"، على حد تعبيره.

جدير بالذكر، أن قوات النظام السوري مدعومة بغطاء جوي روسي، شنت صباح اليوم، هجومًا بريًا على مناطق في ريف حماة الشمالي، إلا أن المعارضة المسلحة تمكنت من صد الهجوم وتدمير عدد كبير من الآليات الثقيلة التابعة لها، فيما لا تزال المعارك تتواصل في المنطقة حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان