رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إصابة 3 في حريق بمبنى وزارة الداخلية بطهران

إصابة 3 في حريق بمبنى وزارة الداخلية بطهران

شئون دولية

حريق وزارة الداخلية فى طهران

إصابة 3 في حريق بمبنى وزارة الداخلية بطهران

وكالات 03 أكتوبر 2015 11:54

تداول مغردون خليجيون صوراً على تويتر لحريق اندلع، صباح اليوم السبت، في إحدى قاعات وزارة الداخلية الإيرانية بالعاصمة طهران، وذلك في إطار الحملات المتبادلة بين الطرفين على خلفية حادثتي التدافع وسقوط الرافعة بمكة.

وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى مكان الحادث لتقديم المساعدة ومنع وصول الحريق إلى مقر الوزارة الأساسي، وتجمع عشرات المواطنين بالقرب من مكان الحريق لتصويره، ما أدى إلى ازدحام مروري.

وقال المتحدث باسم إدارة مكافحة الحرائق، سید جلال ملکي، إنه لم يُصب أحد في وزارة الداخلية، فيما أصيب ثلاثة من رجال الإطفاء بسبب استنشاقهم الدخان الكثيف، بحسب موقع "عصر إيران".

وانتشر هاشتاغ #حريق_في_طهران كالنار في الهشيم بين مغردين خليجيين حتى أنه ظهر في قائمة تويتر للهاشتاغات الأكثر تداولاً، فيما دعا بعض المغردين إلى عدم "الشماتة" بأحد.
 

وكانت وزارة الداخلية الإيرانية أعلنت في بيانٍ لها على موقعها، وقوع حريق في أحد مراكز المؤتمرات الملحقة بمقر الوزارة، وذكرت وكالة فارس الإيرانية أن الحريق ناجم عن تماس كهربائي في نظام الاتصالات.
 

وشهد تويتر مؤخراً حملات إعلامية هجومية متبادلة بين مغردين خليجيين وآخرين داعمين لإيران على خلفية حادث تدافع منى، تداولوا خلالها معلومات صحيحة وأخرى كاذبة أو قديمة، كحادث سقوط الرافعة في طهران.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان