رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

موسكو: دمرنا معسكر تدريب تابع لتنظيم داعش بسوريا

موسكو: دمرنا معسكر تدريب تابع لتنظيم داعش بسوريا

شئون دولية

قصف مناطق فى سوريا - ارشيفية

موسكو: دمرنا معسكر تدريب تابع لتنظيم داعش بسوريا

وكالات 02 أكتوبر 2015 09:13

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة، أن ضرباتها الجوية في سوريا دمرت مقر قيادة ومعسكر تدريب تابعين للدولة الإسلامية"داعش".

 

وبدأت موسكو  الأربعاء، الماضي تنفيذ غارات جوية على مواقع لتنظيم داعش (حسب زعمها)، داخل الأراضي السورية، بناء على طلب من رئيس النظام السوري "بشار الأسد"، على حد تعبيرها.


وقال في وقت سابق رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب الروسي "الدوما" أليكسي بوشكوف، إن موسكو تتوقع استمرار حملتها الجوية في سوريا ثلاثة أو أربعة أشهر.

 

 

وأضاف بوشكوف لإذاعة "أوروبا 1" الفرنسية أن "هناك خطر السقوط في مستنقع، لكن في موسكو نتحدث عن عملية تستغرق ثلاثة أو أربعة أشهر"، مؤكدا  ان الغارات ستتزايد.
 

وتحدث بوشكوف قبل ساعات من اجتماع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع زعماء فرنسا وألمانيا وأوكرانيا في باريس.
 

ولقي 4 مدنيين وجرح 8 آخرون في قصف للطائرات الروسية على مخيم أقامه المدنيون بالقرب من قرية بيلوم في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب.
 

وذكر "رضوان العلي" المسؤول في الدفاع المدني بإدلب، أنَّ طائرات روسية استهدفت مخيماً يقطنه مدنيون فارون من مناطق سهل الغاب في محافظة حماة، سقط خلالها 4 قتلى و8 جرحى تم نقلهم لمستشفى ميداني.
 

وأشار "العلي" إلى أنّ المنطقة التي تم قصفها لا تحوي أي مسلحين، على حد تعبيره.


اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان