رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرشح أمريكي: نحتاج لنبرة صوت قوية فهناك من يريد قتلنا

مرشح أمريكي: نحتاج لنبرة صوت قوية فهناك من يريد قتلنا

شئون دولية

دونالد ترامب، المرشح للرئاسة الأمريكية

مرشح أمريكي: نحتاج لنبرة صوت قوية فهناك من يريد قتلنا

وكالات - سي إن إن 29 سبتمبر 2015 15:50

قال الملياردير الأمريكي، دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية 2016، إنه يعتقد بأن العلاقة التي ستجمعه مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين ستكون جيدة.

 

وردا على سؤال حول إن كان سينتقد بوتين أو أن يصفه بالخاسر، قال ترامب في مقابلة أجرتها معه شبكة "سي إن إن : "لا، على العكس اعتقد أنني سأتفق مع بوتين بصورة جيدة، كنا مع بعضنا في مقابلة على برنامج 60 دقيقة بالأمس وكان أمرا مثيرا للاهتمام."

 

وتابع قائلا: "اعتقد انني سأكون على علاقة جيدة معه، حاليا علاقتنا مع روسيا سيئة للغاية وأيضا علاقتنا مع الصين ليست أفضل، ما تقوم به الصين بالنسبة لنا يعتبر أكبر سرقة في التاريخ، قاموا بأخذ وظائفنا وأموالنا والآن نحن نقوم برعايتهم في واشنطن، لا أمانع ذلك ولكن عليهم فهم أنه لا بد من إعادة التفاوض."

وأضاف: "بنيت شركة ونجحت بسبب طباعي، بالنسبة لجيب بوش وهيلاري وفي اليوم ذاته تقريبا قالا إن نبرة صوتي لا تعجبهما، وأنا أتساءل؟ نبرت صوتي؟ هما يقومان بقطع رؤوس ويغرقان أشخاصا وهناك أناس في العالم يتطلعون إلى قتلنا، وعليه نحن بحاجة لنبرة صوت قوية، نحن لسنا بحاجة إلى هؤلاء الأشخاص الناعمين."

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان