رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عائلتا العسكريين اللبنانيين المختطفين لدى "النصرة" يزورانهما بالقلمون

عائلتا العسكريين اللبنانيين المختطفين لدى النصرة يزورانهما بالقلمون

شئون دولية

عسكريون مختطفون لدى النصرة

عائلتا العسكريين اللبنانيين المختطفين لدى "النصرة" يزورانهما بالقلمون

وكالات - أ ش أ 03 يونيو 2015 17:45

زارت عائلتا العسكريين اللبنانيين رواد أبو درهمين وبيار جعجع ابنيهما المختطفين لدى جبهة النصرة في جبال القلمون على الحدود السورية اللبنانية.

 

وعرضت قناة "أم تي في" التليفزيونية اللبنانية تسجيلا مصورا لعائلتي العسكريين اللبنانيين وهم يزورون ابنيهما في منطقة القلمون ومن بينهم نجلا العسكري المختطف بيار جعجع.

 

وذكر التقرير المصور الذي عرضته القناة أن النصرة أعلنت أنه لا صحة لإنجاز المفاوضات بشأن إطلاق العسكريين اللبنانيين المختطفين مع اللواء عباس إبراهيم مدير الأمن العام اللبناني .

وطالب أهالي العسكريين بتسليم مهمة التفاوض بشأن أبنائهم المختطفين لوزير العدل اللبناني اللواء أشرف ريفي ، معتبرين أن المفاوضات لا تسير بشكل جيد كما يقال.

يذكر أن مثل هذه التسجيلات تأتي في إطار ابتزاز التنظيمات الإرهابية لأهالي العسكريين المختطفين لكي يمارسوا مزيدا من الضغوط على السلطات اللبنانية.

وكانت جبهة النصرة وتنظيم داعش قد اختطفا نحو 30 عسكريا لبنانيا من الجيش والأمن في شهر أغسطس الماضي أثناء سيطرتهم على بلدة عرسال بشمال شرق لبنان لعدة أيام ، وقد قام التنظيمان الإرهابيان بإعدام ثلاثة من العسكريين في إطار ممارسات الضغوط والإرهاب على الحكومة اللبنانية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان