رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مفاجأة جديدة.. “دواء مدر للبول”تسبب في إسقاط الطائرة الألمانية

مفاجأة جديدة.. “دواء مدر للبول”تسبب في إسقاط الطائرة الألمانية

شئون دولية

مساعد الطائرة الألمانية

مفاجأة جديدة.. “دواء مدر للبول”تسبب في إسقاط الطائرة الألمانية

وكاﻻت 09 أبريل 2015 10:22


أثارت حادثة الطائرة الألمانية صدمة وذهولاً لدى الرأي العام العالمي وخصوصاً بعد معرفة أن مساعد الطيار قد تعمد إسقاطها، ولكن الصدمة الجديدة هي "مدر البول" الذي استخدمه مساعد الطيار!

كشفت  تحقيقات جديدة حول حادثة الطائرة الألمانية ( جيرمان وينجز) أن مساعد الطيار قد يكون وضع للطيار دواء مدر للبول في القهوة لإرغامه على التردد إلي المرحاض، والدليل هو قيام مساعد الطيار بالبحث عن أدوية مدرة للبول على الإنترنت قبل أيام من حادثة الطائرة، التي أدت إلي مقتل 150 راكب، وتأتي هذه المعلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بالمساعد "لوبيتز" والذي تم التدقيق به من قبل النيابة العامة.

وأشار التقرير أن"لوبيتز" قد يكون استخدم دواء مدر للبول في قهوة الطيار لتسريع حاجة الطيار إلي الدخول للحمام، ومن المتوقع الحصول على مزيد من التفاصيل قريباً من جهازه الخاص.

 

انتشال جثة من ضحايا الطائرة الألمانية


و أثبتت التحقيقات الفرنسية والألمانية بما لا يدّع مجالا للشك أن الطيّار الألماني الذي أسقط طائرة "جيرمان وينجز" في جبال الألب الفرنسية وقتل 150 راكبا، بشكل متعمد مخطط له مسبقا. 

 

وأرغم الطيار زميله على الذهاب إلى المرحاض"عن طريق دواء مدار للبول" ثم قام بإغلاق غرفة القيادة، ورفض فتح الباب ثانية لزميله الطيّار الذي حاول فتحه بكل الوسائل دون أن يتمكن، وما هي إلا لحظات حتى نزل بالطائرة ثم رفع سرعتها لتصطدم بالجبال وسط صراخ الركاب والطيار الثاني ، إذ كانوا يعرفون أنّهم موتى بعد مشاهدتهم  لدقائق قليلة الطيار وهو يحاول فتح باب غرفة القيادة دون فائدة.

 

وأثبتت تحقيقات الأمن الألماني أنّ الطيار صاحب هذه العملية الإرهابية كان قد بحث في الانترنت سابقا عن كيفية إغلاق باب غرفة القيادة ومعلومات حول تخفيض علو الطائرة ثم صدمها في الجبال ونتيجة ذلك!.

حطام الطائرة الألمانية

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان