رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 مساءً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

صحيفة ألمانية: مساعد قائد الطائرة المنكوبة مصاب بتمزق في شبكية العين

صحيفة ألمانية: مساعد قائد الطائرة المنكوبة مصاب بتمزق في شبكية العين

شئون دولية

عمليات البحث عن الطائرة المنكوبة

صحيفة ألمانية: مساعد قائد الطائرة المنكوبة مصاب بتمزق في شبكية العين

وكالات - الأناضول 29 مارس 2015 11:58

ذكرت صحيفة "بيلد أم زونتاج"، الألمانية، أن "أندرياس لوبيتس" مساعد قائد الطائرة الألمانية، التي تحطمت الثلاثاء الفائت، في جنوبي فرنسا، كان يعاني مشاكل في عينيه.

 

وذكرت الصحيفة في خبرها أن "لوبيتس" الذي يعاني تمزقًا (انفصالًا) في شبكية العين، كان خائفًا من فقدان وظيفته.
 

وأشار الخبر إلى أن تسجيلات الصندوق الأسود للطائرة أظهر قيام قبطان الطائرة "باتريك سونديرهايمر"، بالصراخ على "لوبيتس" لكي يفتح باب قمرة القيادة التي أغلقها على نفسه قائلًا: "افتح الباب اللعين"، إلا أن "لوبيتس" رفض فتح الباب.
 

وفي سياق متصل، أخبرت صديقة لوبيتس التي تشاركه المنزل، وتعمل مدرسة في إحدى المدارس بولاية شمال الراين - وستفاليا غرب ألمانيا، طلابها قبل أسابيع أنها حامل.
 

وكانت صديقة لوبيتس السابقة أكدت في مقابلة مع صحفية "بليد" الألمانية أن لوبيتس قال لها في فترة صداقتهما: "سأفعل شيئًا في يوم ما، سيغير كل النظام، والجميع سيتعرفون على اسمي ويتذكروني".
 

تجدر الإشارة إلى أن المدعى العام الفرنسي في مدينة مارسيليا قد أعلن الخميس الماضي أن مساعد قائد الطائرة الألمانية المنكوبة كان وحده في قمرة القيادة، وأن هناك شكوكًا بأنه تعمد إسقاط الطائرة.
 

وعثرت الشرطة الألمانية، أمس الجمعة، خلال تفتيش منزل "اندرياس لوبيتس"، على تقرير طبي ممزق صادر عن طبيب، يوم وقوع الحادثة، دون ذكر تفاصيل حول محتويات التقرير.
 

وقالت المديرية العامة للطيران المدني، والشرطة الفرنسية، إن طائرة من طراز "إيرباص" A320 تابعة لشركة "جيرمان وينجز" الألمانية، تحطمت بإقليم الب دي هوت، فوق جبال الألب، جنوبي البلاد، وعلى متنها 144 راكبًا بالإضافة إلى طاقم مكون من 6 أفراد.
 

وكانت الطائرة المنكوبة، في طريقها من مدينة برشلونة الإسبانية، إلى دوسلدروف الألمانية، بحسب المديرية العامة للطيران المدني الفرنسي.

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان