رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقتل 7 أشخاص في توغّل لـ "بوكو حرام" أقصى شمالي الكاميرون

مقتل 7 أشخاص في توغّل لـ بوكو حرام أقصى شمالي الكاميرون

شئون دولية

بوكو حرام

مقتل 7 أشخاص في توغّل لـ "بوكو حرام" أقصى شمالي الكاميرون

الأناضول 29 يناير 2015 16:41

عثر اليوم الخميس، على 7 جثث لم يتمّ التعرّف بعد على هوية أصحابها، بعد هجوم لـ "بوكو حرام" استهدف مدينة "أشيغاشيا" الواقعة في منطقة أقصى الشمال الكاميروني، المحاذية لنيجيريا معقل المجموعة المسلّحة، وفقا لمصدر أمني كاميروني.

 

وأوضح المصدر نفسه، مفضلا عدم الكشف عن هويته، في تصريح للأناضول، أنّه "وإثر توغّل عناصر بوكو حرام، أمس الأربعاء، في أشيغاشيا"، عثرنا على 7 جثث لأشخاص مذبوحين"، مضيفا أنّ "لا أحد في المدينة يعرف هؤلاء الأشخاص، كما أنّ بعض المؤشرات تمنحنا اعتقادا بأنّ تلك الجثث تعود لمقاتلي بوكو حرام".

 

وتابع "بعض الشهادات التي جمعتها وكالة الاستخبارات تشير إلى أنّه من المحتمل أن يكون شجارا اندلع بين واحد على الأقل من الأشخاص المذبوحين وبقية مقاتلي بوكو حرام. كما أنّه، وبتحليل مختلف المعطيات، نفترض حدوث سوء فهم انتهى بتسوية جسدية".

 

 تعاني منطقة أقصى الشمال الكاميروني من هجمات متواترة من قبل "بوكو حرام"، استهدفت مدنيين وعسكريين.

وتسعى وحدات الجيش الكاميروني المتمركزة على طول الحدود بين البلدين إلى التصدّي للمجموعة المسلّحة، غير أنّ الأخيرة كثّفت من هجماتها، وهو ما جعل مهمّة الوحدات العسكرية الكاميرونية تزداد صعوبة.

 

اقرأ أيضًا:

سكان مايدوغوري بنيجيريا يفرون بعد هجوم بوكو حرام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان