رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إسرائيل تعتقل فلسطينيًا وفلسطينية جنوبي الضفة الغربية

إسرائيل تعتقل فلسطينيًا وفلسطينية جنوبي الضفة الغربية

شئون دولية

اعتقال فلسطينى وفلسطنية فى الضفة

إسرائيل تعتقل فلسطينيًا وفلسطينية جنوبي الضفة الغربية

الأناضول 28 يناير 2015 17:03

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، فلسطينيا وفلسطينة قرب مستوطنة إسرائيلية، جنوبي الضفة الغربية، بعد العثور بحوزتهما على سكينين.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر في الشرطة قوله: "قامت قوة من الجيش الإسرائيلي باعتقال فلسطينية وفلسطيني، بعد أن عثرت بحوزتهما على سكينين بالقرب من مستوطنة جوش عتصيون، جنوبي الضفة الغربية".

 

وفي ذات السياق، قال نادي الأسير الفلسطيني، في بيان له، إن "قوة عسكرية اعتقلت الفتاة فداء محمد يوسف دعمس (20) عاماً من بلدة بيت أمر بمحافظة الخليل، خلال مرورها على حاجز عسكري إسرائيلي على مدخل بلدتها"، دون الحديث عن الفلسطيني.

وأوضحت محامية النادي "جاكلين فرارجة" في ذات البيان، أن الفتاة ما زالت محتجزة في معتقل "عتصيون" قرب الخليل، وسيتم نقلها لسجن "هشارون" لاحقاً.

وشهدت الأشهر الأخيرة تصاعداً في عمليات الطعن التي نفذها فلسطينيون داخل الأراضي الفلسطينية، وأيضاً في إسرائيل، وذلك بعد الحرب الأخيرة على غزة التي خلفت أكثر من ألفي قتيل فلسطيني، وأكثر من 11 ألف مصاب، إلى جانب تصعيد الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى في القدس.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان