رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رئيس ألمانيا السابق: الإسلام جزء من بلادنا

رئيس ألمانيا السابق: الإسلام جزء من بلادنا

شئون دولية

الرئيس الألماني السابق "كريستيان فولف"

رئيس ألمانيا السابق: الإسلام جزء من بلادنا

الأناضول 13 يناير 2015 10:29

شارك الرئيس الألماني السابق "كريستيان فولف"، في حملة "غذاء الأيتام"، التي نظمتها جمعية المساعدات الإنسانية العالمية "إسلاميك راليف"، في مدينة "هانوفر" شمالي ألمانيا، مؤكدًا أن "الإسلام جزء من ألمانيا".

 

وأجرى "فولف" زيارة إلى منزل أسرة "بايجان فارول، وزوجته مريم" ذات الأصول التركية، معربًا عن شكره لهما، لما قدماه من دعم للحملة، التي بدأت قبل سنتين عبر تكاتف مسلمين، وغير مسلمين، من مختلف أنحاء البلاد، لدعم الأيتام، الذين يعيشون في هانوفر.
 

وأعرب "فولف" عن سعادته لجلوسه مع أناس من أصول، وثقافات مختلفة على طاولة واحدة، مؤكدًا تمسكه بمقولته "الإسلام جزء من ألمانيا"، التي صرح بها عام 2010.
 

وفي معرض تطرقه للهجوم الإرهابي على مجلة "شارلي" في باريس، قال فولف: "يجب أن نهتم بالمسلمين الذين يعيشون في ألمانيا، وكذلك نهتم بالإسلام الذي يحمل بين طياته ثقافة ثرية".

وأوضح المتحدث باسم الجمعية "نوري كوسالي"، أن حملة المساعدات التي بدأت في 2 يناير الجاري ستستمر شهرًا، مضيفًا: "أن المشاركين في حملتنا عن طريق تقديم وجبات طعام في منازلهم، حثوا على  مساعدة الأيتام، الذين يستحقون هذا الدعم، بسبب أوضاعهم المعيشية الصعبة".

اقرأ أيضا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان