رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إيران: نأمل أن يدرك الغرب عوامل التطرف وجذوره

إيران: نأمل أن يدرك الغرب عوامل التطرف وجذوره

شئون دولية

الرئيس الإيراني حسن روحاني

إيران: نأمل أن يدرك الغرب عوامل التطرف وجذوره

وكالات 12 يناير 2015 19:52

أعرب نائب وزير الخارجية الإيراني مرتضى سرمدي، اليوم الاثنين، عن أمله في أن تدرك الدول الأوروبية عوامل العنف والتطرف والإرهاب وجذوره والذي عبر الحدود وتحول إلى تهديد دولي.



ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن مرتضى -خلال استقباله السفير البولندي لدى إيران يوليوش غويوف بمناسبة انتهاء فترة عمله هناك- تقديره للجهود المبذولة لرفع مستوى العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، قائلا "لقد نجحتم باتخاذ خطوات أساسية في إطار رفع العلاقات التجارية بين البلدين".


وأشار إلى زيادة تبادل الزيارات بين الوفود السياسية والاقتصادية للبلدين، وخاصة بعد مجيء الحكومة الحادية عشرة (حكومة حسن روحاني)، معربًا عن أمله في أن يشهد في المستقبل تطوير العلاقات بهمة وجهود الجانبين وخاصة سفيري البلدين.


وبدوره، أكد السفير البولندي أنه يحمل ذكريات طيبة عن مهمته في طهران، وقدم شرحا عن نشاطاته بشأن تبادل الوفود السياسية والبرلمانية بين البلدين، بما في ذلك الزيارة الرسمية لوزير الخارجية البولندي إلى إيران، وزيارة وزير الصناعة والمناجم والتجارة الإيراني إلى بولندا والزيارات البرلمانية والاقتصادية والتجارية المتبادلة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان