رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشرطة الفرنسية تتصل هاتفيًا بالمختطفين

الشرطة الفرنسية تتصل هاتفيًا بالمختطفين

شئون دولية

فرانسوا أولاندالرئيس الفرنسي

الشرطة الفرنسية تتصل هاتفيًا بالمختطفين

وكالات 09 يناير 2015 12:07

تواصلت قوات الأمن الفرنسية مع مختطفي الرهائن هاتفيًا ـ والمشتبه بكونهم هم من هاجموا مجلة "شارلى إبدو" ـ في محاولة لإقناعهم بضرورةتسليم أنفسهم ـ بحسب موقع فضائية العربية ـ . 


وأفادت الفضائية ـ منذ قليل ـ ، فى نبأ عاجل، نقلًا عن مسئولين فرنسيين، قولهم أن قوات الأمن أجرت اتصالا تليفونيًا مع المتهمين فى الاعتداء على مجلة "شارلى إبدو"، 

بعد احتجازهما رهينة منذ صباح اليوم داخل مطبعة على بعد 40 كلم شمال شرق باريس ببلدة "دامارتان".

 ووقع إطلاق النار فى بلدة دمارتان-آن-جول، التى تبعد مسافة نصف ساعة تقريبا عن المنطقة التى يتم البحث فيها عن المشتبه بهما منذ يوم أمس الخميس، وتقع البلدة التى يقارب عدد سكانها ثمانية آلاف نسمة على بعد 20 كلم من مطار رواسى الدولى.

وكان المشتبه بهما سرقا سيارة بيجو 206 فى بلدة أخرى من امرأة تعرفت عليهما ، وقالت أنهما الأخوان كواشى، بحسب مصدر من الشرطة.

وقالت وسائل الإعلام الفرنسية إنه حدث إطلاق نار بمنطقة سان-إيه-مارن شمال شرق العاصمة الفرنسية باريس تم على إثرها اختطاف رهينة واحدة على الأقل، وتقوم حاليا 5 طائرات هليكوبتر بالتحليق فوق هذه المنطقة.

اقرأ أيضًا:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان