رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وفاة شرطيين أمريكيين أُصيبا في هجوم مسلح وانتحار منفذ الهجوم

وفاة شرطيين أمريكيين أُصيبا في هجوم مسلح وانتحار منفذ الهجوم

شئون دولية

قوات من الشرطة الامريكية - ارشيفية

وفاة شرطيين أمريكيين أُصيبا في هجوم مسلح وانتحار منفذ الهجوم

وكالات 21 ديسمبر 2014 04:13

أعلنت شرطة نيويورك أن الشرطيين الذين أُصيبا في وقت سابق السبت في هجوم مسلح استهدف دوريتهما بمدينة نيويورك، قد لقيا حتفهما، وأن المعتدي هو من قام بالانتحار وقتل نفسه.

وكانت سيارة تابعة لمركز شرطة نيويورك بحي "بروكلين" بالمدينة الأمريكية، قد تعرضت لهجوم مسلح أثناء قيامها بدورية، مساء السبت، قيل حينها إن الهجوم أسفر عن إصابة شرطيين بإصابات بالغة،  وأن أحدهما في حالة خطيرة، بينما منفذ الهجوم لقى حتفه نتيجة إصابته بالرصاص.

وذكر بيان صدرعن شرطة نيويورك عقب ذلك، أن منفذ الهجوم لقى حتفه بعد أن أطلق الرصاص على نفسه في محطة المترو بالحي المذكور، وأن موته لم يكن برصاص الشرطة، لافتاً إلى أن هذا الشخص قادم من "بالتيمور"  أكبر مدن ولاية ميريلاند، ويبلغ من العمر 28 عاماً.

 

وعقب وقوع الحادث نشر  القس "آل شاربتون" - الشخصية البارزة في مجال الحقوق المدينة في الولايات المتحدة، رئيس شبكة الحركة الوطنية- رسالة أدان فيها الذي استهدف رجال الشرطة.

 

تجدر الإشارة إلى أن العديد من المدن والولايات الأمريكية، تشهد في الأشهر الأخيرة موجة من الاحتجاجات المنددة بعنف الشرطة الذي أسفر عن مقتل عدد من المواطنيين السود.

 

وكان آخر اعتداء تعرضت له الشرطة في مدينة نيويورك، في العام 2011.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان