رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أستراليا.. توقيف والدة ضحايا حادث القتل الجماعي

أستراليا.. توقيف والدة ضحايا حادث القتل الجماعي

شئون دولية

الشرطة الأسترالية

أستراليا.. توقيف والدة ضحايا حادث القتل الجماعي

الأناضول 20 ديسمبر 2014 10:15

أوقفت الشرطة الأسترالية في مدينة كيرنز بولاية كوينزلاند، والدة الأطفال الذين قضوا في حادثة القتل الجماعي بالسكاكين صباح أمس الجمعة، بحسب ما أفاد به المحقق "برونو أسنيكار"، مشيرًا أنَّ الأم التي لم يتم الكشف عن اسمها تبلغ من العمر 37 عامًا وتم نقلها إلى المستشفى لجروح تعرضت لها في العنق والصدر.

 

وقال "أسنيكار" إنَّ الأم تعد والدة سبعة من الأطفال الثمانية الذين قضوا، وأمَّا الثامن فهو ابن شقيقها، مبينًا أنَّه تمَّ إلقاء القبض عليها مساء أمس، وهي بوعيها الكامل وتتحدث إلى الشرطة، وتخضع حاليًا للعلاج في مستشفى "كارينز باس" تحت رقابة مشددة من الشرطة.
 

وأوضح المحقق أنَّ عمليات البحث عن الجاني في جريمة قتل الأطفال توقفت، ولا توجد أية خطورة تهدد المجتمع بهذا الخصوص، دون إعطاء أية تصريحات قطعية حول مرتكب العمل الجنائي، ولفت "أسنيكار" أنَّ الأطفال الثمانية الذين قتلوا سيتم تشريح جثثهم اليوم.
 

وكانت الشرطة الأسترالية كشفت في وقت سابق عن حادثة القتل الجماعي بعثورها على 8 أطفال تتراوح أعمارهم بين 18 شهرًا و15 عامًا، وعلى أجسادهم طعون وجراح بآلات حادة، بالإضافة إلى امرأة تبلغ من العمر 34 عامًا مصابة بجروح بحي مانورا (يبعد 10 دقائق عن وسط المدينة)، لافتًا أنَّ الأطفال قتلوا بواسطة سلاح أبيض داخل منزل.
 

وتأتي الحادثة بعد أيام من مقتل ثلاثة أشخاص عندما اقتحمت الشرطة المدججة بالسلاح مقهى في سيدني لتحرير رهائن احتجزوا تحت تهديد السلاح لمدة 16 ساعة (بينهم خاطف الرهائن).

اقرأ أيضا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان