رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الولايات المتحدة تصدر تحذيرًا لمواطنيها من السفر على مستوى العالم

الولايات المتحدة تصدر تحذيرًا لمواطنيها من السفر على مستوى العالم

شئون دولية

حادث احتجاز الرهائن في استراليا - ارشيفية

الولايات المتحدة تصدر تحذيرًا لمواطنيها من السفر على مستوى العالم

أ ش أ 20 ديسمبر 2014 03:45

  أصدرت الولايات المتحدة تحذيرا لمواطنيها بشأن السفر على مستوى العالم وذلك في اعقاب الهجوم الذي تعرض له احد المقاهي في مدينة سيدني الاسترالية الاسبوع الماضي.

وقالت الخارجية الامريكية انه يتعين على المواطنين الامريكيين ان يكونوا اكثر حذرا وتوخي اعلى درجات الحيطة واتخاذ الخطوات المناسبة لدعم امنهم الشخصي.

واشار تحذير الخارجية الامريكية والذي سيظل ساريا حتى شهر مارس القادم الى هجمات سابقة والتهديدات التي اعلنها عناصر ارهابية باستهداف الاماكن العامة والمراكز التجارية واماكن العبادة والمدارس وغيرها من الاماكن وليس فقط المنشآت الحكومية.

وقالت الخارجية الامريكية انه ليس هناك تهديد محدد يواجه سفر الامريكيين الى الخارج، غير ان هناك قلقا إزاء امكانية تكرار ما حدث من اعمال عنف في استراليا.

ويعد هذا هو التحذير الثاني من نوعه وذلك بعد ان اصدرت الولايات المتحدة تحذيرا مماثلا لمواطنيها بشان السفر عالميا في اغسطس من العام الماضي وذلك تحسبا من احتمال وقوع هجمات إرهابية يشنها تنظيم القاعدة والجماعات التي على صلة به.

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان